الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش بالدوري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 12:09 م
الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع طلائع الجيش، اليوم في الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على "ستاد القاهرة".

يدخل الزمالك لقاء طلائع الجيش، وهو يتصدر ترتيب الدوري برصيد، 41 نقطة، من أصل 18 مباراة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

يبحث الزمالك عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم، للعودة لعزف نغمة الإنتصارات من جديد في بطولة الدوري، والحفاظ على الصدارة، بعد ملاحقة لسيقة من بيراميدز.


تنقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش، على قناة "أون تايم سبورت اتش دي"، بتعليق صوتي مؤمن حسن، وبصافرة تحكيمية محمد الحنفي.

يذكر أن الزمالك، سقط في الجولة السابقة من بطولة الدوري الممتاز مساء الثلاثاء الماضي، أمام إنبي، بنتيجة هدفين دون رد، على استاد القاهرة الدولي، وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويدخل الزمالك المباراة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويغيب عن الأبيض كل من طارق حامد للإيقاف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" للإصابة، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود حمدي "الونش" وعبد الله جمعة وأحمد فتوح و حازم إمام وحمزة المثلوثى وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقى وأحمد سيد "زيزو" وأيمن حفنى وسيف جعفر وعمر السعيد وسيف الجزيرى.