الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صراع إنجليزي إسباني لضم ليفاندوفيسكي

الإثنين 16/مايو/2022 - 11:17 م
ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي

تحدث المهاجم البولندي "ليفاندوفيسكي بأن مباراة فولفسبورج في الجولة الختامية من الدوري الألماني، من المحتمل جدًا أن تكون هذه آخر مباراة لي مع بايرن ميونيخ.

وأضاف "البومبر البولندي": "لا أستطيع أن أقول بنسبة مائة في المائة، لكن ربما كان الأمر كذلك. نريد أن نجد أفضل حل لي وللنادي".

وأكد الصحفي جوليان لورينز أن تشيلسي بحاجة للتعاقد مع مهاجم عالي الجودة هذا الصيف.

وأضاف "لورينز" لشبكة ESPN: "ما زلت بحاجة إلى مهاجم إذا رحل لوكاكو، وعندما سئل عن "ليفا"قال "إنه مهاجم رائع وربما يذهب إلى تشيلسي، إذا اشتريت ليفاندوفسكي، أعتقد أنك تقترب من مانشستر سيتي وليفربول.


تحدث توخيل عن الصعوبة التي يواجهها فريقه في اللحاق بالمنافسين في الدوري في ظل رحيل لاعبين مثل أنطونيو روديجر، لكن ربما يستطيع المهاجم البولندي المساعدة في سد الفجوة بين "البلوز" والمنافسين.

يفكر تشيلسي بشكل جدي في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، ويعد "ليفا" هو أعلى مسجل للأهداف في العالم أخر 3 سنوات، وحصل العام الماضي على الحذاء الذهبي، ويقترب هذا الموسم من حصد الحذاء الذهبي للعام الثاني على التوالي.

وينافس تشيلسي على ضم "ليفاندوفيسكي" برشلونة، الذي على أتم الأستعداد للدفع بالغالي والنفيس في المقابل جلب "البومبر البولندي" إلى قلعة "الكامب نو".

وقد ذكرت العديد من التقارير الإسبانية: أن برشلونة في طريقه إلى بيع الهولندي فرانكي دي يونج نجم خط وسط برشلونة، من أجل تمويل صفقة ليفاندوفيسكي".

سجل ليفاندوفسكي التهديفي هذا الموسم كان مذهلاً، على غرار الموسم الماضي ، حيث سجل 35 هدفاً في 34 مباراة بالدوري. كما أحرز 13هدف في 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا.