الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يعلن غياب محمد صلاح وفان دايك أمام ساوثاهمبتون

الإثنين 16/مايو/2022 - 02:41 م
محمد صلاح وفان دايك
محمد صلاح وفان دايك

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف الثنائي الفريق محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، من مباراة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي.

يذكر أن محمد صلاح، اشتكى من الإصابة في الفخد أمام تشيلسي، أول أمس بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وخروجة في الدقيقة 33 ودخول ديجو جوتا، كما غادر فان دايك اللقاء، في مطلع الشوط الثاني من الوقت الإضافي، ودخول جويل ماتيب.

ويتواجد ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 86 نقطة، متأخر عن مانشستر سيتي، صاحب الصدارة برصيد 4 نقاط، وبتقدم الستيتزين مباراة عن الريدز.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي ردا على سؤاله عن موقف صلاح وزميله فيرجيل فان دايك: "عندما يصل اللاعبون اليوم يجب أن أتخذ الكثير من القرارات"، مضيفاً، "سنشكل فريقا لمحاولة الفوز على ساوثهامبتون هذه هي مهمتنا".

وعن إصابة فابينيو لاعب خط وسط الفريق، قال: "إنه يتقدم بشكل جيد للغاية لكنه لن يشارك ضد ساوثهامبتون، بالطبع سيكون هناك بعض التغييرات في التشكيل الذي نواجه به ساوثهامبتون، لأننا لعبنا 120 دقيقة أمام تشيلسي يوم السبت".

وأضاف "لقد كان قراري، كإجراء احترازي، قال لي صلاح (أشعر بشيء ما، لكن يمكنني الاستمرار)، قلت لا، فمن الصعب الشعور بالتحسن أثناء لعب كرة القدم، نادراً ما تتحسن أثناء المباراة"، متابعاً، "فيرجيل فان دايك أيضا أخبرني أنه يشعر بشيء ما ويعتقد أنه بخير، فاتخذنا القرار سويا".

وأكمل المدرب الألماني "لقد تحدثت إلى كليهما بعد المباراة، وكلاهما بخير حقاً، كل ما نعرفه أنها ليست إصابة كبيرة، المباراة القادمة ضد ساوثهامبتون يوم الثلاثاء قريبة للغاية، أعتقد أن كلاهما سيكون على ما يرام".

ويلتقي ليفربول مع ساوثاهمبتون غداً الثلاثاء في لقاء يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الساعة التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب "سانت ماري" بقيادة الحكم مارتن أتكينسون.