الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تين هاج يحسم مصير كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

الإثنين 16/مايو/2022 - 03:32 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الحالي لفريق أياكس أمستردام، والجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفاً للألماني رالف رانجينك، عن رأيه حول رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وربطت بعض التقارير الأوربية، في الفترة السابقة، شكوك حول رحيل رونالدو، في نهاية الموسم، بعد حسم موقف الفريق وعدم تأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والتي أشارت بعض المحليلين إلى انتقال رونالدو لصفوف بايرن ميونخ، أو العودة إلى ريال مدريد.

وقال تين هاج في تصريحات لجريدة دي تيليجراف الهولندية: "بالطبع أريد الاحتفاظ بكريستيانو في مانشستر يونايتد، إنه لاعب مهم جدا لهذا النادي"، مضيفاً، "رونالدو لاعب غير عادي، بسبب كل ما أظهره حتى الآن وبسبب طموحه".

وكان كريستيانو رونالدو، في وقت سابق قد أبدى تحمسه للعمل مع تين هاج، حين يبدأ المدرب الهولندي مهمته مع بداية الموسم المقبل خلفا للألماني رالف رانجينك.

وقال رونالدو عبر موقع مانشستر يونايتد الرسمي قبل أيام: "أعلم أنه قدم عملا رائعا في أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت"، مضيفاً، "الأشياء يجب أن تغير الطريقة التي يريدها. إذا عمل بشكل جيد، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحا، لذلك أتمنى له التوفيق، نحن جميعاً سعداء ومتحمسون لوصوله، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضا. يجب أن نعتقد أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب".