الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تشييع جثمان الكاتب الصحفي صلاح منتصر إلى مثواه الأخير (فيديو)

الإثنين 16/مايو/2022 - 12:56 م
المئات يشيعون جثمان
المئات يشيعون جثمان الكاتب الصحفي صلاح منتصر

شيع منذ قليل، المئات من الحضور جثمان الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر، من مسجد عمر مكرم بميدان التحرير إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، وبدا على وجوه الجميع معالم الحزن والتأثر على فقدانه.

ويذكر، أنه أدى منذ قليل المئات من المصلين صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وكان العديد من الحضور يسعون للاقتراب من جثمان الفقيد للدعاء له وتوديعه قبل أن يصل إلى مثواه الأخير.

والجدير بالذكر، أن جنازة الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر، شهدت حضور العديد من الشخصيات العامة، أبرزهم عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، والكاتب الصحفي مصطفى بكري.

وبدأت مراسم تشييع جنازة الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر، من أمام مقر مؤسسة الأهرام في جنازة رمزية متوجهة إلى مسجد عمر مكرم، لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر، وشارك فى الجنازة، الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ.
 
فقدت الصحافة العربية قامة من قامتها، بوفاة الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر، عن عمر يناهز 87 عامًا، بعد صراع مع المرض، ويعد الفقيد الراحل، أحد رموز مؤسسة الأهرام وكتابها الكبار الذين لهم بصماتهم الواضحة في تاريخ المؤسسة.
 
صلاح منتصر كاتب وصحفي بارز بجريدة الأهرام، من مواليد محافظة دمياط، وصاحب عمود يومي بعنوان "مجرد رأي"، والتحق بكلية الحقوق، ثم عمل مع الكاتب الصحفي الكبير حسنين هيكل كصحفي بمؤسسة الأهرام، ثم بدأ بالكتابة بعموده الشهير "مجرد رأي" والذي اشتهر بكتابته طوال سنوات.