الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الإصابة تنهي مشوار محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

الإثنين 16/مايو/2022 - 10:14 ص
محمد صلاح وفان دايك
محمد صلاح وفان دايك

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف الثنائي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك من المشاركة في مباراتي ليفربول أمام ساوثهامبتون ووولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "التايمز"، "محمد صلاح وفيرجل فان دايك سيغيبان بشكل رسمي عن مباراة ليفربول وساوثهامبتون حيث يسعى كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لحمايتهما قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وغير مؤكد مشاركتهما بالمباراة الختامية من الدوري ضد وولفرهامبتون الاسبوع المقبل لكن كل شيء ممكن".

وأصيب محمد صلاح وفيرجيل فان دايك خلال مشاركتهما في مباراة ليفربول وتشيلسي السبت الماضي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بركلات الترجيح، وذلك بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويحل ليفربول ضيفاً على فريق ساوثهامبتون، يوم الثلاثاء المقبل، ومن ثم يستضيف وولفرهامبتون، يوم الأحد القادم، ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 86 نقطة، متأخراً بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي.

ويسعى فريق ليفربول إلى التتويج باللقب الـ20 له في تاريخه، ومعادلة رقم مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا.