الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نتائج مباريات كاس الكونفدرالية.. نهضة بركان يكتسح مازيمبي

الأحد 15/مايو/2022 - 11:29 م
لاعبي نهضة بركان
لاعبي نهضة بركان

اُقيم اليوم مبارتين الإياب من قبل نهائي كأس الكونفدرالية، ةلاتي تحدد بعدهما طرفي النهائي، الذي سيلعب بين نهضة بركان المغربي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وتأهل نادي نهضة بركان المغربي إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد الفوز العريض على مازيمبي 4-1، في إياب نصف النهائي، وقدم الفريق المغربي مستوى مميز خلال المباراة، ليقترب الفريق من تحقيق بطولته المفضلة.

وعلى الجانب الأخر تأهل أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، إلى النهائي رغم الهزيمة أمام أهلي طرابلس بهدف نظيف مستغلًا فوزه في مباراة الذهاب بهدفين دورن رد.

وأتهم مسئولوا أهلي طرابلس عقب اللقاء، الحكم بكاري جاساما بأنه لم يدير المباراة بشكل سليم، وأنه كان منحاز لأورلاندو بشكل كبير، كما هو أحد أسباب توديع الفريق البطولة بسبب قراراته التعسفية والظالمة ضد الفريق.

ومن المقرر أن يلاقي نهضة بركان نظيره أورلاندو الجنوب أفريقي، في نهائي الكونفيدرالية ، في الثامنة من مساء الـ 29 من مايو.

وكان نهضة بركان قد اقصى المصري البورسعيدي من الدور ربع النهائي، بعد أن فاز عليه في المغرب بهدف نظيف، كما استطاع مازيمبي أن يتأهل على حساب بيراميدز بعدما فاز عليه بثنائية نظيفة.