الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير الأوقاف يكلف جميع الواعظات المعينات بالمشاركة في البرنامج الصيفي للطفل

الأحد 15/مايو/2022 - 09:41 م
وزير الاوقاف
وزير الاوقاف

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، مساء اليوم الأحد، عن تكليف، الواعظات العاملات بالوزارة، بالمشاركة في البرنامج الصيفي للطفل، الذي تنظمه الأوقاف.


جاء ذلك في تغريدها، نشرها الحساب الرسمي لوزير الأوقاف، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال: "تكليف جميع الواعظات المعينات بالمشاركة في البرنامج الصيفي للطفل بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا ودرسين للسيدات بعد صلاة العصر بدءا من السبت المقبل وتحدد كل مديرية مساجد تنفيذ البرنامج والدروس بالتنسيق مع رئيس القطاع بالوزارة في موعد أقصاه الأربعاء".





في السياق ذاته، كان الدكتور محمد مختار جمعة أعلن في وقت سابق من اليوم، عن تفاصيل المرحلة الأولى، من البرنامج الصيفي الذي تنظمه الوزارة، للأطفال.

جاء ذلك في تغريدة، عبر الحساب الرسمي، لوزير الأوقاف، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال: "بمشاركة أكثر من ألفي إمام وواعظة ومحفظ ومحفظة ألف وخمسمائة مسجد على مستوى الجمهورية تشارك في البرنامج الصيفي للأطفال كمرحلة أولى تنطلق شهر يونيو المقبل لمدة ثلاثة أشهر إسهامًا في بناء الوعي الديني والوطني والقيمي لدى أبنائنا وبناتنا وسنعلن لاحقا أسماء المساجد المشاركة".