الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أسلحة نارية و7 إصابات.. مشاجرة دموية بين الأهالي لاختلافهم على ممتلكات مستريح أسوان

الأحد 15/مايو/2022 - 07:43 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 7 أشخاص على الأقل، في مشاجرة بالأسلحة النارية، شهدتها مدينة البصيلية، التابعة لمركز إدفو بمحافظة أسوان، لاختلاف الأهالي على تقاسم ممتلكات مصطفى البنك الملقب بـ مستريح المواشي في أسوان.

وتلقى مرفق إسعاف أسوان، في وقت سابق من اليوم، إخطارًا يفيد بإصابة 7 أشخاص، إثر تبادل إطلاق النيران بين الأهالي، لاختلافهم على ممتلكات مصطفى البنك الملقب، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السباعية، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

الجدير بالذكر أيضًا، أن عدد من هود العيان، ذكروا أن مسلحون ملثمون هاجموا أحواش أهالي قرية وادي الصعايدة، التابعة لمركز إدفو، مساء اليوم الأحد، وقاموا بالاعتداء على المواطنين، وسط أعمال نهب وسرقة متفرقة.

وكانت النيابة العامة، أمرت في وقت سابق، بنقل المواشي والممتلكات، التي تم التحفظ عليها، بالحجر البيطري بمركز دراو تحت، إشراف مديرية الزراعة بأسوان، لحين التصرف فيها بالشكل القانوني، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة.

كما شهدت عملية نقل المواشي من مقر التحفظ عليها بأحواش المستريح في منطقة البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، إلى مقر التحفظ الجديد بمركز دراو، حراسة أمنية مشددة تحسبا لوقوع أحداث عنف وشغب وسطو من قبل ضحايا المستريح في مسقط رأسه بعد القبض عليه والتحفظ على ممتلكاته.