الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

هشم رأس زوجته وابنته ثم انتحر.. تفاصيل مذبحة أسرة الصف

الأحد 15/مايو/2022 - 07:18 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية عرب الحصار التابعة لمركز الصف جنوب محافظة الجيزة، مذبحة عائلية بشعة، حيث أقدم حلاق على قتل زوجته وابنته، ثم قام بعدها بالانتحار بشنقًا.

بدأت الأحداث الأولى للواقعة، عندما فوجئ سكان القرية، بصراخ واستغاثات، من منزل أحد السكان، والضي يعمل حلاق، وهو ما دفع بعض أهالي القرية، للتوجه نحو المنزل، لتبين ما يحدث، حيث فوجئوا بالعثور على 3 جثث للزوج وزوجته وابنته، بينما تمكن آخر أفراد الأسرة، وهو الإبن، من الفرار.

وقام أهل القرية يإبلاغ الجهات الأمنية، لتقوم قوة أمنية بالإنتقال على الفور إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين أن الحلاق "أنور"، قام بتهشيم رأسي زوجته وابنته، مستخدمًا آلة حادة، ولم يتركهما إلا بعد أن فارقا الحياة، ثم قام بعدها بالإنتحار عبر شنق نفسه في المكان نفسه.

وبعد المعاينة والتحقيق، تبين أن الرجل حاول قتل ابنه أيضا، لكن الإبن تمكن من الفرار، ونجا قبل أن يقوم الأب بتنفيذ جريمته، محاولًا الاستغاثة بالجيران لنجدة عائلته، لكن النجدجة فشلت في الوصول إلى موقع الحادث في الوقت المناسب.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح الجثث الثلاثة وطلب تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
 
كما طلبت كذلك، تقرير الصفة التشريحية الخاص بالجثث، واستعلمت عن الحالة الصحية للإبن الناجي، لإستكمال الإجراءات من أجل كشف الملابسات الكاملة في الواقعى، لتحري إمكانية وجود شبهة جنائية من عدمه.