الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اجتماع طارئ لمجلس الأهلي اليوم لمناقشة أزمة ملعب نهائى إفريقيا

الأحد 15/مايو/2022 - 09:21 ص
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا عصر اليوم الأحد، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. 

وذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.

ويستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية، ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع وفاق سطيف 2/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت بملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، في "إياب" الدور نصف النهائي. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب بالقاهرة، ليتخطى دور نصف النهائي بالفوز على بطل الجزائر 6/2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

كان الأهلي قد افتتح التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، حمل توقيع أحمد عبد القادر، عندما تسلم تمريرة بيرسي تاو السحرية أمام المرمى، فتقدم بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد على يسار الحارس الجزائري سفيان خدايرية، وتعادل أحمد كندوسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، ثم أضاف رياض بن عياد الهدف الثاني في الدقيقة 61، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الثاني.