الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من موسيماني بعد تأهل الأهلي لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأحد 15/مايو/2022 - 12:11 ص
موسيماني
موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عقب تعادل فريقه أمام وفاق سطيف، وتأهله للمباراة النهائية في دوري ابطال افريقيا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الجماهير الجزائرية أعطتنا درس اليوم فى الروح الرياضية وتقبل الهزيمة فى عدة لقطات كانت علاقتها جيدة مع لاعبي الاهلى وتحيتها وتصفيقها".

وأضاف موسيماني: "أنا أبدو مرهق اليوم لأنني مريض منذ يومين ولذلك أحب أن أشكر سامى قمصان لمحافظته على قوام الفريق والتدريبات الفنية وإجادته فى إدارة المباراة".

وكان الأهلي قد تأهل اليوم إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع وفاق سطيف بنتيجة 2-2 في ملعب 5 جويليه، ضمن فعاليات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أحمد عبد القادر الهدف مبكراً في الدقيقة الثانية من المباراة، بعد لعبه جماعية بينه وبين بيرسي تاو لينفرد أحمد عبد القادر بالمرمى ويضعها في الشباك، ليقتل المباراة تماماً ويصعب الأمر على الفريق الجزائري.

وفي أخر دقيقة بالشوط الأول نجح وفاق سطيف في تسجيل هدف التعادل عن طريق أحمد كندوسي بعدما راوغ ياسر إبراهيم، وسدد الكرة بقوة على يمين الشناوي لتسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسجل رياض بن عياد الهدف الثاني لنادي وفاق سطيف أمام النادي الأهلي في الدقيقة 61، ليتقدم على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.


وفي الدقائق الأخيرة قبل نهاية المباراة ندح محمد شريف غفي تسجيل هدف التعادل، بعد تمريرة مميزة من بيرسي تاو، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.