الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

السبت 14/مايو/2022 - 04:30 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة تشيلسي التي تنطلق في السادسة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتواجد محمد صلاح، في التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول بمباراة اليوم، بينما جاءت التشكيلة كاملة كالتالي.. حراسة المرمى: أليسون، الدفاع: روبرتسون، فان دايك، كوناتي، أرنولد، الوسط: نابي كيتا، تياجو ألكانتارا، هندرسون، الهجوم: لويس دياز، ساديو ماني، محمد صلاح.



يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، للتمسك بحلم تحقيق الرباعية التاريخية عندما يواجه تشيلسي في السادسة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان ليفربول توج بطلاً لمسابقة كأس الرابطة في فبراير الماضي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح، علماً بأن الوقتين الأصلي والإضافي من عمر المباراة انتهى بالتعادل السلبي، وبلغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني في 28 مايو الحالي بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ويحتل المركز الثاني في الدوري بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، وذلك قبل مرحلتين من نهاية الموسم.

ويتبقى لليفربول، خوض 4 مباريات على نهاية الموسم، فبعد مواجهة تشيلسي، سيرحل لمواجهة ساوثهامبتون يوم 17 من الشهر الجاري، ويختتم ليفربول، الدوري الإنجليزي باستقبال وولفرهامبتون يوم 22 من نفس الشهر، قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

في حين يرغب تشيلسي في رد إعتباره أمام ليفربول وذلك بالحصول على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علماً بأن الفريق اللندني تأكد صعوده للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.