السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يتلقى أنباء جيدة قبل لقاء قادش في الدوري الإسباني

السبت 14/مايو/2022 - 04:16 م
تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

حظي تدريب فريق ريال مدريد الجماعي اليوم السبت، بمشاركة البلجيكي إيدن هازارد وداني كارفاخال وداني سيبايوس وماركو أسينسيو ما يعطي مؤشراً بتعافيهم وقرب عودتهم للملاعب، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وقد يتمكن هازارد من العودة للعب مع الريال قبل الموسم المقبل بعد تعافيه بسرعة من الجراحة التي خضع لها في ساقه اليمنى في 29 مارس الماضي، بل وقد يشارك لدقائق في مواجهة قادش غداً الأحد، بالجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا" الذي توج به الملكي بالفعل، كما أكد مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشارك هازارد في 22 مباراة هذا الموسم وكان أساسياً في تسعة لقاءات لكنه لم يلعب منذ 19 فبراير الماضي، وبينما أعلن أنشيلوتي عن عودة هازارد الذي شارك في تدريب الفريق الجماعي على مدار الأسبوع، كشف المدير الفني الإيطالي أنه منح يومين راحة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمهاجم البرازيلي فينيسيوس.

وقال أنشيلوتي: "منحت فينيسيوس وكورتوا يومين راحة لأنهما يستحقان ذلك، سيعودان يوم الثلاثاء للتحضير للمباراة القادمة، سيعود كارفاخال وسيبايوس وهازارد أمام قادش، نحن ننفذ الخطة بشكل جيد، الأسبوع المقبل سيعودون جميعاً".

وبالإضافة إلى هازارد وكارفاخال وسيبايوس، بات ماركو أسينسيو مستعداً للعودة بعدما شارك في التدريب الجماعي الذي غاب عنه مجدداً النمساوي دافيد ألابا الذي تدرب منفرداً على العشب، وكذلك إيسكو ألاركون، وبشكل غير منتظر غاب عن التدريب خيسوس باييخو الذي لعب أساسياً في مباريات الفريق الأخيرة.