الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي: اتفق مع محمد صلاح بأنه الأفضل عالمياً في مركزه

السبت 14/مايو/2022 - 01:13 م
أنشيلوتي
أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه يتفق مع تصريحات محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والتي وصف فيها نفسه بالأفضل في مركزه.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني "الليجا"، "محمد صلاح على حق، محمد صلاح هو الأفضل في العالم في مركزه".

وتابع المدير الفني لنادي ريال مدريد: "ليس من السهل العثور على جناح أيمن أو أيسر مثل محمد صلاح في سوق الانتقالات في العالم كله".

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رصد مبلغاً ضخماً لإقناع نادي ليفربول الإنجليزي، بالموافقة على إتمام صفقة إنتقال محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لصفوف العملاق الفرنسي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان رصد 100 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح، الصيف المقبل، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين النجم المصري وإدارة ليفربول حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح محط أنظار إدارة نادي باريس سان جيرمان منذ فترة طويلة، حيث ترغب الإدارة في تكوين مثلث هجومي جديد يضم محمد صلاح، وليونيل ميسي ونيمار، في ظل اقتراب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.