الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"موسيماني في حيرة".. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع ضد وفاق سطيف

السبت 14/مايو/2022 - 10:34 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة وفاق سطيف الجزائري التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، بملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويفاضل موسيماني بين بيرسي تاو ومحمد شريف لقيادة هجوم الأهلي، كما يفاضل بين محمد مجدي "أفشة" وأحمد عبد القادر للدفع بأحدهما في مباراة اليوم أمام وفاق سطيف.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد وفاق سطيف

وجاء التشكيل المتوقع كما يلي: حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، خط الوسط المهاجم: حسين الشحات، أحمد عبد القادر (أفشة)، طاهر محمد طاهر، المهاجم: بيرسي تاو (محمد شريف).

وكان الأهلي فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما باستاد "الأهلي we السلام" السبت الماضي، ليضع قدماً ونصف في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيقام بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

الأهلي يخشى انتفاضة وفاق سطيف 

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري اليوم في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أن الجميع في الفريق طوى تمامًا صفحة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة، مُشيراً إلى أن الفريق سافر للجزائر من أجل هدف واحد وهو العبور لنهائي البطولة.

وتابع عبد الحفيظ: "نخوض مباراة اليوم وكأنها المباراة الأولى، ولن نلتفت لفوز الأهلي برباعية في لقاء الذهاب بالقاهرة؛ لأن كرة القدم فيها دروس كثيرة، وإذا لم نلتزم ونكون حريصين في اللقاء، ستكون هناك عواقب سيئة، كما إننا في الدور نصف نهائي للبطولة، ولابد من التركيز الشديد في كل مباراة من بدايتها حتى نهايتها".

وتابع مدير الكرة: "أهدرنا عدة فرص في بداية لقاء الذهاب بالقاهرة أمام وفاق سطيف قبل أن نُسجل هدفًا ثم يتعرض أحد لاعبي الضيوف للطرد لنستمر في السيطرة على اللقاء ونُسجل ثلاثة أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة، وظروف المباراة وأحداثها كان لها دور في هذا الفوز الكبير، ومن هنا يجب أن نكون في قمة التركيز حتى لا نواجه صعوبة في مباراة اليوم".