الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة قوية لميكيسوني بتدريبات الأهلي استعداداً لوفاق سطيف

الخميس 12/مايو/2022 - 10:55 م
ميكيسوني
ميكيسوني

تعرض لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال مران الفريق بملعب مصطفى تشاكر، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، ضمن مباراة الإياب من الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

واُصيب ميكيسوني خلال التقسيمة القوية بين اللاعبين على هامش المران، ليغادر اللاعب التدريبات ولم يستطيع استكمالها، وتوجه ميكيسوني إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب برفقة أحمد أبو عبله رئيس الجهاز الطبي للفريق، من أجل الاطمئنان على اللاعب وعمل جميع الفحوصات الطبية اللازمة.

وخاض الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب مصطفى تشاكر بولاية بليدة في الجزائر، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف المقرر إقامتها يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

العامري فاروق يهدي رئيس اتحاد الكرة الجزائري درع وعلم الأهلي

زار العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة بالجزائر، اليوم مقر اتحاد الكرة الجزائري، والتقي عمارة شرف الدين، رئيس الاتحاد، في حضور السفير المصري بالجزائر، الدكتور مختار وريدة.

ونقل رئيس بعثة الأهلي بالجزائر رسالة تقدير واحترام من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لرئيس الاتحاد وكافة أعضائه، وللشعب الجزائري الذي تربطه علاقات وطيدة مع الشعب المصري، ورافق العامري فاروق خلال الزيارة الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل وحسام غالي، أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للبعثة.