السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"زرق جسمها من الضرب".. تفاصيل صادمة لانتحار فتاة من الطابق الخامس بسبب زوجها بحلوان

الخميس 12/مايو/2022 - 09:41 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت منطقة حلوان واقعة مأسوية بعد ما أقدمت فتاة قاصر علي الانتحار هروبا من بطش زوجها واعتياده التعدي عليها بالضرب المبرح والسب والقذف حيث قامت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس.

وبعمل التحريات تبين أن الفتاة تدعي "س.ه" وتبلغ من العمر 20 عاما وأم لطفلين الاول عمره سنتين ونصف واخر  رضيع عمره شهرين.

وأضافت التحريات أن زوجها أعتاد التعدي عليها بالضرب وعقب حدوث ذلك تترك له عش الزوجية وتذهب لوالدتها وقبل وفاتها بيومين تعدي عليها محدثا بها إصابات وكدمات بجسدها.


وكانت قد أمرت نيابة حلوان، بتشريح جثمان الفتاة العشرينية، التي انتحرت فجر اليوم الخميس، بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بمنطقة حلوان التابعة لمحافظة القاهرة، بسبب الخلافات الزوجية، لمعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية، من عدمه.

وصرحت النيابة، بدفن جثمان الفتاة، بعد الانتهاء من عملية التشريح، وذلك بعد التحقيق مع زوج الفتاة وشقيقها، وقرر صرفهما من سرايا النيابة.

وكانت فتاة تدعى "ه.س" تبلغ من العمر 20 عامًا، أقدمت على الانتحار، عن طريق القفز من الطابق الخامس سكنها في منطقة حلوان، مخلفًة طفلين، نتيجة الخلافات الزوجية.

بدأت الأحداث الأولى للواقعة بتلقي مدير أمن القاهرة، بلاغًا من أهالي منطقة حلوان يفيد بقيام فتاة بإلقاء نفسها من الطابق الخامس، بأحد المباني السكنية، نتيجة مشادة كلامية مع زوجها، حيث انتقل رجال المباحث على الفور، لمعاينة محل الواقعة، وتم التحفظ على الجثة من جانب النيابة، والتحقيق عن وجود شبهة جنائية بالواقعة من عدمه.