الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: صراع تركي على ضم "زيزو" بعد تألقه مع الزمالك

الخميس 12/مايو/2022 - 03:42 م
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، يخطط للتعاقد مع لاعب مصري جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "tgrthaber"، أن جالطة سراي يخطط للتعاقد مع أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك بعد فشل التعاقد مع جدسون فرنانديز.

وأضافت الصحيفة أن مهمة جالطة سراي في التعاقد مع أحمد سيد "زيزو" خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لن تكون سهلة، لاسيما وأن لاعب الزمالك دخل أيضاً ضمن قائمة المرشحين للانضمام لصفوف بشكتاش.

وفي وقت سابق، كشف أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر الأول، عن العروض التي وصلت به خلال الفترة الماضية للرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "لدي عروض احتراف ولكني مستمر مع الزمالك حتى يأتي العرض المناسب"، مضيفاً، "تلقيت عروضًا من فرنسا وتركيا وهناك متابعه من نادي في إنجلترا".

من ناحية أخرى، دخل محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، المحترف ضمن صفوف باشاك شهير التركي، دائرة اهتمامات نادي بشكتاش التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ajansspor" التركي، أن نادي بشكتاش يسعى للتعاقد مع محمود تريزيجيه الصيف المقبل، بعد نهاية إعارته لصفوف باشاك شهير قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه توج بجائزة "لاعب الشهر" مرتين متتاليتين في صفوف باشاك شهير التركي بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق.