الإثنين 04 يوليو 2022 الموافق 05 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسرين طافش تجرب الـ"طيران بالهواء" في أحدث رحلاتها.. وهذه أبرز إطلالتها الصيفية

الخميس 12/مايو/2022 - 02:32 م
مصر تايمز

نسرين طافش تجرب الـ"طيران في الهواء" في أحدث رحلاتها.. وهذه أبرز إطلالتها الصيفية


شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها ومحبيها بصور جديدة من رحلاتها أثناء قضاء عطلتها الصيفية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كا آخرها صورًا من رحلتها لـ محافظة الأقصر وشاركت متابعيها تجربة الطيران في الهواء من خلال المنطاد أو "البارشوت".

نسرين طافش بالأقصر
تستمتع الفنانة نسرين طافش بإجازتها بعد فترة عمل طويلة أمضتها خلال شهر رمضان في تصوير مسلسلها "جوقة عزيزة"، وسافرت إلى مدينة الأقصر حيث تمضي بعض الوقت هناك في زيارة للمعابد الآثرية.


ونشرت نسرين عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور لها من معبد "الكرنك وكتبت تعقيبا "غرام في الكرنك" كما نشرت صور وهي تجلس أمام النيل في هدوء واسترخاء، وظهرت في الصور تقلد الرسومات الموجودة على جدران معبد الكرنك.
















شاركت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ متابعيها ومحبيها مجموعة صور حديثة لها، وثقت من خلالها رحلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نسرين بإطلالة جذابة علي شاطئ البحر خلال قضائها اجازتها الصيفية، وعلقت قائلة : اجمل شي الراحة بعد التعب و النجاح الها طعم حلو من نوع آخر .







نسرين طافش تجرب الـ"طيران في الهواء" في أحدث رحلاتها.. وهذه أبرز إطلالتها الصيفية


آخر أعمال نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومحبيها، بصورة جديدة لها من كواليس مسلسها الرمضاني "جوقة عزيزة"، المقرر عرضه في الشهر الكريم 2022.


وظهرت نسرين طافش، في كواليس المسلسل مرتدية بدله رقص، "أزرق فاتح"، مع وضع مكياج يليق مع الشخصية التي تؤديها في المسلسل، وظهرت برفقة الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية "الغزالة".


شاركت نسرين طافش في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "المداح" مع حمادة هلال، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد سمير فرج.