الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز: محمود وادي إضافة كبيرة للقوة الهجومية للفريق

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 03:45 م
محمود وادي
محمود وادي

أعرب المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن سعادته بضم محمود واد لاعب الإسماعيلي السابق إلى الفريق الكروي الأول لنادي السماوي.

وقال ممدوح، أن وادي أفضل مهاجمي الدوري المصري من وجهة نظره وأنه إضافة قوية لخط هجوم بيراميدز، كونه يتميز بالطول وهداف بالفطرة والنادي سعيد بوجوده في صفوفه.

ومن جانبه، قال عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، إن محمود وادي انضم للنادي لمدة 4 سنوات مقبلة، مصيفًا أنه إضافة قوية والنادي سعيد بوجوده.

وتابع، أن قيمة التعاقد مع وادي مرضية تمامًا ومناسبة والمصري سيحصل على القيمة المالية على عدة أقساط، مشيراً إلى أن المفاوضات كانت سهلة للغاية واللاعب وقع على العقود وانضم وفضل عرض بيراميدز على عدة عروض.

وتابع  بسيوني،  وادي كان يمتلك عدة عروض من الخليج من الدوري المصري واختار بيراميدز في النهاية وقرر التعاقد معه والنادي سعيد بوجوده معه ويتمنى أن يكون إضافة هائلة، ولفت إلى أن وادي من ضمن سلسلة الصفقات والتعاقدات الجديدة التي تعاقد معها لدعم صفوفه في المرحلة المقبلة.

وأعلن نادي بيراميدز اليوم الاربعاء، تعاقده رسمياً مع المهاجم الفلسطيني محمود وادي ليكون رابع صفقات فريق الكرة استعدادا للموسم الجديد، بعد التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

ويعقد نادي بيراميدز حالياً مؤتمراً صحفياً بقائمة المؤتمرات بملعب "الدفاع الجوي"، لتقديم لاعبه الجديد محمود وادي لوسائل الأعلام، في حضور ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، هاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.