الأحد 03 يوليو 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط سائق الميكروباص في حادث طريق مطار بورسعيد

الخميس 12/مايو/2022 - 01:50 م
جانب من جنازة ضحايا
جانب من جنازة ضحايا الحادث

ألقي القبض على سائق الميكروباص الذى ظهر فى فيديو حادث طريق مطار بورسعيد ويدعى علام  م  - من محافظة دمياط، حيث تم عرضه منذ قليل على نيابة الزهور  للتحقيق معه على ذمة القضية رقم 2850 لسنة 2022  جنح الزهور.

وقضت منازل بورسعيد ليلة حزينة باكية، مليئة بالألآم على وفاة فتاتين في حادث تصادم سيارة بعمود إنارة، وشيع الآلاف من أبناء بورسعيد مساء أمس جثماني طالبتين لقيتا مصرعهما في حادث أليم وقع على طريق المطار، وأسفر عنه مصرع فتاتين وإصابة 3 فتيات أخريات.

تشييع جنازة طالبتين لقيتا مصرعهما في حادث مطار بورسعيد

وأدى الآلاف من أبناء بورسعيد صلاة الجنازة على الطالبتين بمسجد الكبير المتعالي بشارع 23 يوليو، وتم إيداع الجثمانين بمقابر أسرتيهما في باب رقم 2 و4 بمقابر بورسعيد.

وونعى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الفتيات ضحايا حادث سيارة على طريق "بورسعيد - دمياط"، الطالبة رنا عمر شرف والطالبة جنى تيسير مزروع كما تمنى الشفاء العاجل للفتيات المصابات.
 
وتقدم المحافظ بخالص العزاء والمواساة لأهل بورسعيد وأسر الفتيات، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابات بالشفاء العاجل.
 
وأكد أنه يتابع مع فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد حالة الفتيات المصابات أثناء تلقي العلاج بالمستشفى، وأنه وجه بتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم على أعلى مستوى. 
 
وكانت قد لقت فتاتين مصرعهما، أمس في حادث بورسعيد حيث اصطدمت سيارة ملاكي بعامود إنارة على طريق "بورسعيد - دمياط" أمام مطار الجميل.