الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام حجاج ترد على منتقدي "يوتيرن".. وفنان شهير يعتدي بالضرب عليها

الخميس 12/مايو/2022 - 12:07 م
مصر تايمز

ريهام حجاج ترد على منتقدي "يوتيرن".. وتفاصيل التعدي عليها بالضرب من فنان شهير


يستمر اسم الفنانة ريهام حجاج في الصدارة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية خاصة بعد تألقها في مسلسل "يوتيرن" الذي تصدر محركات البحث في شهر رمضان لأكثر من مرة لعدة أسباب أشهرها كان إعلان توفيق عبد الحميد قرار اعتزاله الفن، وأداء ريهام حجاج خلال المشاهد التي قدمتها.

وتصدر اسم الفنانة ريهام حجاج مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ردها لأول مرة على منتقدي مسلسلها "يوتيرن"، وقصة تعدي ممثل شهير عليها بالضرب أثناء العمل .


ريهام حجاج: "ما بقاش تفرق معايا الانتقادات"

تعرضت ريهام حجاج لانتقادات على أدائها في مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، ولكن بعد مرور أيام على انتهاء المسلسل ردت ريهام للمرة الأولى على الانتقادات التي طالتها في العمل، قائلة:"أنا أقابل هجوماً عنيفاً منذ أربع سنوات، وتحديداً منذ أن تزوجت".

وتابعت "خلاص اتعودت وما بقاش تفرق معايا، وبالنظر إلى تاريخي الفني أراه حافلاً بالعلامات المهمة مع أكبر المخرجين في مصر"، ولفتت إلى أنها لم تبدأ مشوراها مباشرةً بلعب أدوار البطولة، ولكن أُسند إليها دور البطولة بعد عامين من عملها في مجال التمثيل، معتبرةً أن هذا العام "كسرنا الدنيا بمسلسل يوتيرن".


ريهام حجاج وضربها من فنان شهير

قال الفنان أيمن القيسوني أن هناك العديد من المشاهد الصعبة التي مثلها في مسلسل يوتيرن، والتطاول بالأيدي على زملائه سبب له التوتر.


قائلا: "أصعب المشاهد مع الفنانة ريهام حجاج في المشهد الذي قام بالاعتداء عليها بالضرب ودفعها على الأرض ضربتها جامد ووقعتها على الأرض وهي قالت اضرب جامد متخافش أنا كنت رافض لكنها أصرت وفعلاً يا حرام اتبهدلت جدًا في المشهد ده ووقعت على وشها وكانت هتتعور. كان التصوير هيوقف طبعاً لكن هي استحملت وكملت تصوير".



مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.


تفاصيل إطلالة ريهام حجاج في الحلقة الاخيرة من "يوتيرن" 

انتهت أحداث مسلسل "يوتيرن"، الذي ظهرت من خلاله النجمة ريهام حجاج بالعديد من الإطلالات الأنيقة الفاخرة، ولكن فستان الحلقة الأخيرة جاء مسك الختام.

اختارت ريهام حجاج في مشهد انتقامها من كل من آذوها وعلى رأسهم زوجها أيمن قيسوني، يوسف، ارتداء فستانا من مجموعة الأزياء الراقية لزهير مراد لخريف وشتاء 2019، وبطنته بدلا من ظهوره عاريا، وجاء أنيقا عليها.