الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. حقيقة زواج أبو هشيمة من عارضة أزياء شهيرة (صورة)

الخميس 12/مايو/2022 - 11:15 ص
مصر تايمز

ضجت مواقع الأنباء بأخبار عدة ترتبط باسم الفنانة الليبية خلود المقرحي، بعد انتشار اسمها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد تداول تدوينة تفيد بأن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، يتابعها عقب أيام قليلة من انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

معلومان عن خلود المقرحي

تعد عارضة أزياء وممثلة ليبية شابة، إذ استطاعت في وقت قصير أن تثبت نفسها وتحقق انتشارًا واسعًا بعد ظهورها في أكثر من عمل تليفزيوني. 

بدأت مشوارها الفني في تقديم الاسكتشات الكوميدية، وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات الدرامية منها "بنت العز"، "وعسل مغشوش"، و"سجل"، وشاركت في برنامج "التجربة الليبية".

وشاركت في مسلسل "عسل مغشوش" الذي يعتبر نقطة تحول في مسيرتها الفنية بعد النجاح الكبير الذي حققته. 


تكلفة طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

 كشف المأذون الشرعي مصطفى صالح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إجمالي تكلفة الطلاق التي قام بدفعها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، للفنانة ياسمين صبري.

وقال المأذون الشرعي مصطقى صالح في منشوره على موقع "فيسبوك": " إنفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه، ومؤخر 15 مليون جنيه، وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون، و 2 سيارة بـ 12 مليون، ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه، وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها، أرقام فلكية يدفعونها حتى لو مش حقيقية بهذا الحجم بينما ملايين المسلمين يبيتون بلا عشاء".