السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق بـ 6 أكتوبر

الخميس 12/مايو/2022 - 10:54 ص
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

استمع رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من شهود العيان، حول حادث مقتل سائق بإحدى شركات توصيل المواطنين.

وكشفت أقوال الشهود أن المتهمين اعتدوا على المجني عليه بالضرب، حيث استوقفوه خلال قيادته سيارته الملاكي، واتهموه أنه يراقب المكان للشروع في سرقة سيارة، واعتدوا عليه بالضرب.
 
ولجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، لكشف ملابساتها، كما تم استدعاء أفراد أسرة المجني عليه، حيث وجهوا اتهاما للجناة بالتسبب في وفاة الضحية، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.
 
واعترف المتهمون أنهم لم يقصدوا إنهاء حياته، بل اعتدوا عليه بالضرب المبرح، شكا به لاعتقادهم سرقته سيارة ملك أحد المتهمين.
 
وأضافوا أنهم عقب سرقة السيارة، منذ م يقرب من شهر، قرر المتهم وابنيه وعدد من جيرانه البحث عن سارقها، وشكوا بالمجني عليه الذي كان يقود سيارته عقب توصيله سيدة لمنطقة ابني بيتك، واعتقدوا أنه يراقب المنطقة لسرقة سيارة أخرى، فهاجموه واعتدوا عليه بالضرب، حتى تدخل عدد من الأشخاص وتمكنوا من إنقاذه من يد المتهمين، وسمحوا له بالانصراف.
 
وخلال إجراء رجال المباحث التحريات لتحديد هوية المتهمين، وكشف ملابسات الواقعة، فارق المجني عليه الحياة، عقب شعوره بحالة إعياء.
 
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على سائق وابنيه، و3 أشخاص آخرين، لاتهامهم بالاعتداء على سائق بشركة لتوصيل المواطنين، مما أسفر عن مفارقته الحياة، واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة لاعتقادهم أنه وراء سرقة سيارة السائق المتهم، بمدينة 6 أكتوبر. 
 
تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغا من سائق بإحدى شركات توصيل المواطنين، أنه تعرض لاعتداء بالضرب على يد عدد من الأشخاص، مما أسفر عن إصابته بعدة جروح وكدمات، وعقب ابلاغه تدهورت حالته الصحية وفارق الحياة. 
 
بإجراء التحريات تبين أن المجني عليه اعتدى عليه سائق بإحدى الشركات، وابنيه، و3 من جيرانه، لاعتقادهك أن المجني عليه وراء سرقة سيارة خاصة بالسائق المتهم.
 
تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.