الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة طلب الزمالك نقل مبارياته من ستاد القاهرة بعد هزيمة إنبي

الأربعاء 11/مايو/2022 - 06:12 م
الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك بأن إدارة الفرق استقرت على نقل المبارايات القادمة من ستاد القاهرة، بعد التشاور والاتفاق مع جيسفالدو فيريرا المدي الفني للفريق

وجاء طلب فيريرا بنقل مباريات الفريق من ستاد القاهرة بسبب عدم تحقيق نتائج إيجابية على الملعب في المباريات الأخيرة، حيث تعثر الزمالك مؤخراً بالأمس أمام إنبي وخسر 2/0 من قبلها كان تعادل مع فاركو على نفس الملعب.

وكان تحدث فيريرا في المؤتمر الصحفي بأن اللاعبين لا يسجلون أهداف على ستاد القاهرة في إشاره منه بأن لاعبوا الفريق لا يقدمون أداء جيد على الملعب.

ليخرج مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك بالأمس وأكد أن الفريق لن يخوض مبارياته على ستاد القاهرة، وأنهم سيخاطبون اتحاد الكرة من أجل إسناد مباريتهم على ملعب بترو سبورت أو المقاولون العرب.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لن يلعب مجدداً في ستاد القاهرة، ده كلام نهائي لا رجعة فيه، نفسي اعرف ايه اللي بيحصل هناك، مكسبناش ولا ماتش من شهر مارس اللي فات، الكرة بترتطم بالعارضة وكل لاعب بيتحرك بيقع".

وأضاف، "مفيش أي عقوبات على اللاعبين بعد الهزيمة أمام إنبي اللاعيبة مش شافية قدامها هناك، اللاعيبية اعتذرولي وهما في أوضة اللبس، لكني قولتلهم اعتذروا للجماهير".

وتابع، "في لاعيبة لما عرفت إن في حكم ضدي بسنتين سجن طلبت عقودها، أنا بحذر الموضوع في منتهى الخطورة احنا داخلين في جحيم، أنا مش فوق القانون واحترامي للأحكام لا حدود لها، عندما تكون هناك واقعتان أحصل فيهما على براءة، وفي الاستئناف يكون الحكم بسنتين سجن، نفترض أنه قد تم تأييد الحكم، من سيكون رئيس النادي حينها؟".