الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح لـ"منتقديه": أرقامي تتحدث عني.. ورحيلي من تشيلسي تحدي كبير

الأربعاء 11/مايو/2022 - 02:15 م
محمد صلاح
محمد صلاح

رد محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني الأول، على الاتهامات التي يتعرض لها من بعض جماهيره بـ"الأنانية"، خلال مشاركته في مباريات ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وتحدث الفرعون صلاح عن هذه الاتهامات في تصريحات نقلتها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، وقال: "لا أستمع إلى كل ما يقال، ولو قارنتموني بكل من في مركزي بجميع الفرق، سأكون أفضل من الجميع، لكني أركز على عملي والأرقام خير دليل على كلامي".

وتابع: " أبحث دائماً عن الدوافع والحافز لتقديم كل ما لدي في المباريات، ويجب أن تكون لدي طرق مختلفة من أجل تسجيل الأهداف وصناعتها لصالح الفريق".

وأضاف: " في حياتي، أفكر بطريقة معينة، أريد أن أكون على الطريق الصحيح، قبل 2018، قيل إنني لن أفعل شيئًا بعد الرحيل عن تشيلسي، وقالوا إنني لن أحقق شيئًا، لكنني استمريت ولعبت جيدًا وفزت بالعديد من الألقاب"، متابعاً، "أحاول بذل قصارى جهدي والفوز مع النادي ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ولكن الأهم بالطبع هو الجماعة (الفريق) في النهاية".

يذكر أن محمد صلاح سجل 155 هدف، خلال 251 مباراة، مع ليفربول، منذ انضمامه للفريق في صيف 2017 قادم من الدوري الإيطالي، عبر بوابة نادي روما.