السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إحالة أوراق مغتصب "سيدة مقابر الإسماعيلية" أمام زوجها إلى فضيلة المفتي

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 01:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق مسجل خطر إلى فضيلة المفتي؛ لاتهامه باغتصاب سيدة أمام زوجها داخل أحد المقابر بمحافظة الإسماعيلية، كما حددت المحكمة جلسة 14 ديسمبر المقبل؛ للنطق بالحكم على باقي المتهمين.

تفاصيل الحادث كما تظهرها الأوراق الرسمية والمحاضر، بدأت عندما فقدت الأسرة المتضررة "تروسيكل" يمثل مصدر رزقهم الوحيد، حيث يستخدمانه في جمع الكرتون والمخلفات من القمامة بهدف بيعها لمصانع إعادة التدوير.

لم يترك الزوجان مكاناً في محيط محل إقامتهما إلا ووطئته أقدامهما بحثاً عن التروسيكل، الذي تتوقف حياتهما  ومستقبل عملهما عليه، حتى وصلا إلى المقابر الموجودة على أطراف منطقتهم والتي لم يتبقى غيرها أمامهما للبحث فيها.

وما أن دخل الزوجان لمنطقة المقابر حتى فوجئا بأربعة أشخاص بحوزهم أسلحة بيضاء، أقدم 3 منهم على شل حركة الزوج المجني عليه، بينما قام المتهم الرئيسي وتحت تهديد السلاح الأبيض، بإدخال الزوجة المجنى عليها إلى مقبرة واغتصابها أمام زوجها.

عقب ذلك هرول الزوج الكسير إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة، وبتقنين الإجراءات، تمكن فريق إدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية من ضبط المتهمين حيث تبين أنهم : "عبدالكريم.غ" 28 سنة، عاطل ومسجل خطر، و"عبدالغفار.ي"، 17 سنة، و"كريم.ا"، 16 سنة، "واحمد.م"، 16 سنة.