الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسمة تعلن تعافيها من كورونا: "الحمد لله النتيجة طلعت سلبية"

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 02:17 م
الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

أعلنت الفنانة بسمة، عبر حسابها على إنستجرام تعافيها من فيروس كورونا، بعد المسحة التي أجرتها في وقت سابق.

وكتبت بسمة، قائلة:" الحمد لله النتيجة اتحولت لسلبية الف شكر لك يا رب  شكرا جزيلا لكل الناس اللي سألوا عليا بكل الطرق، حسيت بكمية حب ومساندة كبيرة جدا.. لكن اكبر شكر لأمي الحبيبة نولة درويش اللي شالتني وشالت بيتي وبنتي على راسها من اول يوم لحد هذه اللحظة يارب اكتب الشفاء لكل مريض، وهون علينا جميعا الحمد لله .

وقالت بسمة، إنها لا تعرف بالضبط متى أصيبت بفيروس كورونا مضيفة أنها قامت بعمل المسحة بعد يومين من عودتها من المهرجان وكانت النتيجة إيجابية.

وأضافت بسمة، خلال لقاء هاتفي في برنامج التاسعة الذي يذاع على القناة المصرية الأولى ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي ، إنها لا تعرف بالضبط متى أصيبت بفيروس كورونا مضيفة أنها قامت بعمل المسحة بعد يومين من عودتها من المهرجان وكانت النتيجة إيجابية.

واكملت حديثها، أنها هي التي قصرت في الإجراءات الاحترازية ، حيث انها خلعت الكمامة لمدة نصف ساعة أو ساعة ، والتي أصيبت منها بالفيروس ، وأن الأعراض كانت بسيطة ، مضيفة أنه لم تظهر عليها أي أعراض لكنها فقدت حاسة الشم بعد يومين من قيامها بعملية المسحة  .



وأشارت الفنانة بسمة الى أن الحملات غير كافية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا ، قائلة "مش بس الحملات ممكن واحد من بيتة يجيله كورونا و بشكل عام يجب ان يكون هناك حرصا".