الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بقتل ميكانيكي كرداسة: "قالي بنام بحب مراتك عشان كدا موته"

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 09:53 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أدلي المتهم بقتل ميكانيكي كرداسة برفقة زوجته عرفيا وابنها باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات، إنه يعمل كهربائيا، وتزوج المتهمة عرفيا من فترة بسيطة، كما أنها في أحد الأيام أخبرته أن المجني عليه قام بتهديدها عدة مرات، وذلك لوجود علاقة بينهما، مما جعله يقوم بالتوجه إلى منزل المجني عليه في الجيزة بصحبة ابنها ذو الثالثة عشر من عمره، وانتظره خارج المنزل حتى وصل.

وأضاف المتهم أنه عندما رأي المجني عليه ميكانيكي كرداسة تحدث معه قليلا إلا أنه وقعت مشادة كلامية بينهما، بسبب قوله المجني عليه إنه زوجته تخونه معه وتأتي إليه للمنزل للممارسة الجنس سويا، موضحا أن حديثه أثار غضبه مما جعله يتشاجر معه، وقام بسحبه إلى داخل منزله والتعدي عليه بالضرب رفقة نجل المتهم.

واستكمل أن المتهمة حضرت إلى المكان وقاما بضرب ميكانيكي كرداسة المجني عليه ضربا مبرحا، وقطعوا عضوه الذكري انتقاما منه ووضعه عضوه الذكري في طيات ملابسه حتى تم القبض عليه.

وكانت قد كشفت التحريات تفاصيل جديدة بواقعة العثور على جثة مسن، "ميكانيكي" مبتورة العضو الذكري، داخل منزله بكرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية على جثة "خالد"، صاحب ورشة ميكانيكا، 54 سنة، غارقا في دمائه وملفوفا حول رقبته سلك كهربائي، وبه وصلة كهرباء بالعضو الذكري واللسان.

التحريات الأولية أشارت إلى أن المجني عليه يقيم بمفرده في منزله وليس متزوجا، وليس لديه أبناء، وله علاقات نسائية متعددة وأضافت أن المجني عليه تناول وجبة غذائية مع شقيقه يوم عيد الفطر، وذلك قبل العثور على جثته بيوم واحد، وأن شقيقه في اليوم التالي حاول التواصل معه لكنه لم يرد على هاتفه، فشك في تغيبه عدة ساعات وذهب إلى الشقة لكنه لم يستجب لطرق الباب، فكسر والجيران الباب وعثروا على جثمانه عاريا وبه آثار التعذيب فأبلغوا الشرطة.

واستدعت جهات التحقيق أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم، وجارٍ فحص علاقاته والوقوف على عما إذا كانت لديه عداوات مع آخرين من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة.

ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت من الطب الشرعي تشريح الجثمان لتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها.