الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الوداد المغربي عن ملعب نهائي دوري الأبطال: لا يهمني أين نلعب

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 04:41 م
وليد الركراكي
وليد الركراكي

علق وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عن استصافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل اقتراب فريقه من حسم بطاقة التأهل من دور نصف النهائي.

حقق الوداد الرياضي، الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة ثلاثة مقابل هدف، في نصف نهائي دوري الأبطال، خارج ملعب الفريق المغربي.

وقال الركراكي في تصريحات عبر قناة "كنال بلاس" الفرنسية: "البلد المستضيف لنهائي دوري أبطال أفريقيا، لم يكن يشكل صداع بالنسبة لي أو للاعبي الفريق".

وأضاف: "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (اتتحاد الكرة)، تقدمت بطلب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإدارة الوداد الرياضي راقبت التطورات بهدوء".

وأردف: "دوري في النادي يكمن في الملعب مع الفريق، وتحضير اللاعبين بشكل مثالي وإبعادهم عن المؤثرات الجانبية، حتى يتمكنوا من الحفاظ على تركيزهم في المباريات".

واختتم: "لم أكن مهووساً بملعب النهائي، وكنت مثل الفريق على استعداد كامل للعب أينما أرادوا (الكاف)، لكن طالما أنه صار حقا مكتسبا بعد التصويت لفائدة ملعب محمد الخامس، فلم يكن ممكنا قبول نقله لملعب آخر".

يذكر أن الكاف اسند نهائي دور أبطال أفريقيا، إلى الاتحاد المغربي، بعد تقدم الأخير بطلب الإستضافة، ومعه السنغال، والتي ستقام على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.