الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

أول تعليق من نقابة الأطباء علي واقعة مارينا صلاح (خاص)

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 01:53 م
مارينا صلاح
مارينا صلاح

أكد الدكتور جمال عميرة، رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء، إن النقابة ستفتح تحقيقاً في واقعة مارينا صلاح لمعرفة حقيقة الخطأ الطبي، وأسبابه، إذا تقدمت أسرة الضحية بشكوى رسمية للنقابة.

وأشار رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن أهل الضحية المتوفاه تقدموا ببلاغ إلى النيابة لأنها الجهة المختصة بالتحقيقات، مشيراً إلي أنه من حق أهل المتوفاة تقديم شكوى في النيابة العامة والنقابة العامة للأطباء وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة.

الجدير بالذكر أن أحداث الواقعة تعود إلى نشر أحد أقارب فتاة تدعى مارينا صلاح سركيس، وكشف خلاله وفاتها جراء خطأ طبي في أثناء قيامها بإجراء أشعة صبغة على العين، حيث لم يتم إجراء اختبار حساسية لها قبل إجراء الأشعة؛ الأمر الذي أدى إلى تدهور كبير في حالتها الصحية ووفاتها.

وذكر منشور سابق، تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل، جاء فيه: من فضلكم طلب صلاة من أجل صاحبة عمري مارينا ربنا يرجعها لابنها وجوزها بالسلامة هي معنا هنا في الحروب مارينا صلاح ساركيس (أم آدم)... 29 سنة راحت تعمل أشعة صبغة علي عينها في مستشفى الوطني للعيون، معرفش إيه اللي حصل! للأسف خرجت ارتمت في حضن زوجها رامز، وقالت له: الحقني أنا بموت.