السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عايم في بركة دم".. تفاصيل العثور علي جثة شاب مجهول في الفيوم

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 12:18 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالي منطقة عزبه جبيلي، بمحافظة الفيوم، على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مقتول بعدة طعنات في أجزاء متفرقة من جسده، وعائم في بركه من الدماء، داخل أحد الأبراج السكنية تحت الإنشاء.

وقام الأهالي بإبلاغ شرطة النجدة، بالعثور علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر يسبح في بركه من الدماء، بجوار هايبر المصريين أول الكوبري العلوي .

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم إلي مكان الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمناظرة الجثة قبل نقلها إلي مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتم إصدار التصريح بنقل الجثمان إلي المشرحة تحت تصرف النيابة بعد معاينة الحادث.

وتكثف رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم، جهودها بمعاونه المقدم أحمد طرفاية، رئيس مباحث قسم أول الفيوم، بتكثيف التحريات الأولية وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، لمعرفة أسباب القتل والجناة والقبض عليهم في أسرع وقت .

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد ببلاغ الأهالي بالعثور علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر مقتول في أحدي الأبراج السكنية تحت الإنشاء بجوار هايبر المصريين بدايه الكوبري العلوي .

وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وأمرت النيابة العامة بسرعة القبض علي الجناة واستدعاء الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتوقيت الجريمة .