الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من حنان مطاوع على منع إذاعة حلقتها مع رامز جلال (خاص)

الإثنين 09/مايو/2022 - 04:43 م
مصر تايمز

لفت انتباه الجمهور خلال الـ 30 حلقة ببرنامج "رامز موفي ستار" هو منع إذاعة حلقة الفنانة حنان مطاوع، بالرغم من ظهورها في برومو البرنامج، وهو ما أثار تساؤل رواد السوشيال ميديا.

وتواصل "مصر تايمز" مع الفنانة حنان مطاوع، لمعرفة سبب منع عرض حلقتها مع رامز جلال في موسم رمضان 2022، وقالت إنها لا ترغب في الحديث عن هذا الأمر نهائيا خوفا على خسارة صداقتها برامز جلال.

واعترفت حنان مطاوع مؤخرا بفـبركة حلقتها في برنامج "رامز موفي ستار" تقديم الفنان رامز جلال، وذلك قبل عرضها.

وقالت حنان مطاوع، خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية، أن فريق إعداد البرنامج تواصل معها وأكدوا لها أنها ستظهر في برنامج ترفيهي وستتعرض خلال الحلقة لمقـــلب لطيف وخفيف، ونفــوا لها أن تلك الحلقة قد يكون لها أي علاقة ببرنامج رامز جلال.

 

وأكدت أن الأمر لم يكن طريفًا بالنسبة لها على الإطـلاق، مشيرة إلى أنها قـــضت وقتها خلال الحلقة في لحظات رعـــب وخـــوف وبـكاء بسبب المقــلب، وأكدت أنها صدمت بعدما علمت أن رامز جلال هو صاحب المقــلب.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، فيمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.