الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لو اتكلموا عن نفسهم محدش هيسمع لهم".. كهربا يثير الجدل برسالة إلى "الكومبارسات"

الإثنين 09/مايو/2022 - 01:47 م
محمود كهربا
محمود كهربا

وجه محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمعار حالياً لصفوف هاتاي سبور التركي، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام".

ونشر كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، صورة له داخل مقر الأهلي بجانبه درع الدوري المصري والكأس المحلي وممسكاً بكأس دوري أبطال إفريقيا، وكتب عليها: "يتحدث الكومبارسات عنك لأنهم إذا تحدثوا عن أنفسهم فلن يستمع لهم أحد".

جاءت رسالة كهربا عقب تصريحات أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن اللاعب، بعدما قال في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" الذي يذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، أن كهربا طلب العودة إلى صفوف الزمالك بعد رحيله.





من ناحية أخرى، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي في مأزق كبير لأن ميكسوني وبيرسي تاو لم ينجحا في سد الفراغ الفني لرحيل كهربا عن النادي الأهلي.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، أن رد موسيماني على خبر نُسب له من أحد المواقع الرياضية، أنه لا يرغب في عودة كهربا من الإعارة للانضمام لفريق النادي الأهلي.

وأضاف شبانة،  الجماهير من الممكن أن تنسى لاعب خرج معارًا عندما يعيش الفريق حالة من التألق وأن يسد الموجودين في نفس المركز، خانة الراحلين عن الفريق، وهو ما لم يحدث في الفريق الأحمر".

وأتم شبانة تصريحاته، ميكسوني وبيرسي تاو لم ينجحا في جعل جماهير الأهلي تنسى محمود كهربا، لأن إمكانيات الأخير تتفوق على الأخير، ولم يقدم الثنائي المحترف المرجو منهم، لذلك موسيماني منزعج من هذا الأمر".