السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناقد رياضي: إيهاب جلال قد يكون نسخة من حسن شحاتة

الأحد 08/مايو/2022 - 11:52 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

علق محمد يحيى يوسف، الناقد الرياضي، على تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، قائلًا إنه كان من الأفضل لو أن كارلوس كيروش أكمل تدريب المنتخب في هذه الفترة، لكن البكاء على اللبن المسكوب غير مطلوب حاليًا.

وأضاف يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه تم اختيار المدرب المحلي، ومطلوب من الجماهير والنقاد والمتابعين لكرة القدم الوقوف بجواره ودعمه.

وأردف: "لا وقت للحديث عن ماتش حلو أو وحش، باقي أقل من شهر على المباراة، وإيهاب جلال أعلن أنه بعد أسبوعين سيتم اختيار 40 لاعبًا للمعسكر القادم".

ولفت إلى أن ميزة إيهاب جلال أنه متابع الدوري المصري، والاختيار بالنسبة له سيكون أسهل، والاستفادة من اللعيبة التي أظهرها كارلوس كيروش طلع في تشكيل المنتخب السابق. 

ووجه يوسف، نصيحة، لإيهاب جلال، ألا يستمع للجماهير بشكل كبير ولا يستمع للانتقادات، ويركز في عمله على أرض الواقع، يغير طريقة اللعب، مردفًا: "نريد طريقة لعب أكثر هجومية، فترة حسن شحاتة كان أفضل جيل من فترات طويلة، واللعب الهجومي كان ما يميز تلك الفترة". مختتمًا حديثه بأن إيهاب جلال قد يكون نسخة من الكابتن حسن شحاتة.