الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"ممرض بدرجة عندليب".. عبدالرحمن يدخل السعادة على الأطفال بالغناء (فيديو)

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 11:20 ص
مستشفى 57357 - أرشيفية
مستشفى 57357 - أرشيفية

قال عبدالرحمن عبدالغني، ممرض في مستشفى57357، إنه يصور مقاطع فيديو كثيرة أثناء غنائه ولعبه مع الأطفال للتخفيف عنهم، مشيرًا إلى أنه تلقى ردود أفعال واسعة مرحبة بإحدى المقاطع التي نشرها عبر حسابه الرسمي على أحد منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon، الذي تقدمه الإعلامية هدير أبو زيد: "أسعدني إننا وصلنا للناس إن الأطفال عندنا مش مجرد جايين يخضعوا لجلسات الكيماوي، نهتم بالعامل النفسي ولم يكن الطفل مرتاح نفسيًا فلن يكون فعالًا بالدرجة التي نتخيلها". 

وعلق على مقطع الفيديو الذي عرضه البرنامج، وهو يغني لطفلة أغنية "خفيف الروح" للفنان الراحل سيد درويش، موضحًا أن عيد ميلادها تزامن مع موعد الجرعة ومنع التجمعات في المستشفى بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا: "قبل الأزمة المستشفى كانت تنظم حفلات عيد ميلاد رائعة للأطفال باحتفالات وهدايا والكثير من الأشياء الرائعة لكن هذا لم يعد يحدث بسبب خوفنا على الأطفال". 

وتابع: "والدتها طلبت مني أن أغني لها، فاصطحبتها ومعها الأدوية والطعام، لأنها كانت ترفض أن تأكل حزنًا على قضاء أول عيد ميلاد لها دون شقيقتها التوأم، فغنيت لها وتتحدث إليّ بشكب شبه يومي، وأقول لها لو كنتِ حزينة من قضاء عيد ميلادكِ دون أسرتكِ فأنا وصلته لـ90 مليون مصري وكلنا نقول لكِ كل عام وأنتِ بخير".