السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جورجيا وكريستيانو يرغبان في إنجاب 7 أطفال بعد وفاة ابنهما.. اعرف السبب

الأحد 08/مايو/2022 - 02:35 م
مصر تايمز

جورجيا وكريستيانو.. سر رقم 7 في حياة رونالدو بعد وفاة ابنه


تصدر اسم جورجينا زوجة نجم كريستيانو رونالدو مؤشر موقع البحث العالمي "جوجل" وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اعلانهما عن إسم ابنتهما التي رأت النور، وقاما بنشر صور لها عبر حساب جورجينا الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

اسم ابنتي جورجينا وكريستيانو

واختار جورجينا وكريستيانو اسم "بيلا إسميرالدا"  على ابنتهما التي ولدت في 18 أبريل الماضي بينما لم يستطيع شقيقها التوام النور حيث توفى على الفور.




جورجينا وكريتسيانو يحلمان بإنجاب 7 أطفال

اعتاد كريستيانو أن يرتدي القميص رقم 7 في كل الأندية التي لعب لها ومع منتخب البرتغال، كما أن علامته التجارية هي "CR7"، والتي ترمز لأول حرفين في اسمه بجانب رقمه المميز.

وكان النجم البرتغالي قال عام 2017، في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" المانحة للكرة الذهبية، إنه يريد إنجاب 7 أطفال لارتباطه بهذا الرقم.

جورجينا وعائلتها

نشرت عارضة الأزياء والممثلة جورجينا زوجة لاعب الكورة المشهور كريستيانو رونالدو علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي  "إنستجرام"صور لزوجها بصحبة أطفالهم وهم يلعبون وعلقت " كل يوم بجانبك سعيد ومميز نحن نحبك بلا حدود ، شكرا جزيلا لأفضل أب في العالم "

ويذكر أن اسم جورجينا ورونالدو تصدرت أسمائهم مواقع التواصل الأجتماعي بعد طرح مسلسلها  الذي حمل أسم "أنا جورجينا" المسلسل يحكي عن يوميات وحياة جورجينا العارضة والممثلة والأم وكان يعرض علي منصة "Netflix" الألكترونية .




جورجينا تتسبب في القبض على رونالدو

تسببت جورجينا رودريجيز صديقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، في أزمة كبرى، مع السلطات الأمنية والصحية الإيطالية.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن البرتغالي وبسبب الاحتفال بذكرى عيد ميلاد صديقته، جورجينا، قد تخطى الخطوط الحمراء وكانا يقيما في فندق مغلق بالفعل بسبب الوباء.


 
وأفادت الصحيفة الشهيرة أن الثنائي قد عبرا الحدود بين المناطق البرتقالية في بيدمونت وفال داوستا وكان من الممكن أن يُقبض عليهما في مدينة "فال فيني" بعد أن مكثا في فندق مغلق رسميًا من قبل الحكومة الإيطالية.


ووفقاً للتقرير المتداول فقد عاد هو وجورجينا إلى منطقة كورمايور التي احتفلت فيها بعيد ميلادها العام الماضي وأقاموا في فندق مغلق رسمياً.

لم يتم تغريم الاثنين، اللذان ورد أنهما استمتعا أيضاً بركوب عربة ثلجية لكن تم الكشف عنهما بواسطة مقطع فيديو تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن يتم حذفه على الفور.

جورجيا وكريستيانو.. سر رقم 7 في حياة رونالدو بعد وفاة ابنه