الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الأهلي انتصر على المتربصين أمام وفاق سطيف

الأحد 08/مايو/2022 - 11:07 ص
مصر تايمز

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، سعادته بالأداء والروح العالية التي ظهر عليها لاعبي الأهلي في مباراة وفاق سطيف الجزائري التي أقيمت مساء أمس على استاد ‏الأهلي ‏we‏ السلام، ‏في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا،  مشدداً على أن الفريق الأحمر أظهر العين الحمراء ورد على المتربصين به والمنتظرين لسقوطه.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "فى ناس كتير كانت مستنية خروج الأهلي من البطولة، الأهلي لا يفوز علي المنافسين فقط بل يفوز علي المتربصين أيضاً، وحتى لو خسر النهائي فقد حقق أرقاماً قياسية من الصعب تحطيمها مهما مر الزمان".

وأضاف، "بيرسي تاو تفوق على نفسه خلال اللقاء، وسجل هدفين وصنع مثلهما وأهدر مثلهما، ورد بقوة على الانتقادات القوية التي تعرض لها مؤخراً بسبب غيابه عن التهديف".

وتمكن الأهلي بتمريراته القصيرة وانتشاره الجيد واللعب من لمسة واحدة من محاصرة منافسه ووضعه في نصف ملعبه، ولاحت أمامه فرص بالجملة أثمرت عن رباعية نظيفة، حملت توقيع بيرسي تاو في الدقيقة 30 بالهدف الأول، وأضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 54، ثم سجل محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 72، قبل أن يختتم بيرسي تاو الرباعية في الدقيقة 90.