السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محمد عبد العزيز: "الاختيار" سبب ألمًا كبيراً للجماعة الارهابية منذ طرح " البرومو"

الأحد 08/مايو/2022 - 01:22 ص
النائب محمد عبد العزبز
النائب محمد عبد العزبز

قال محمد عبد العزيز، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة العفو الرئاسي، أن الدولة لاتدخر وسعاً في مكافحة ودحر الإرهاب منذ عام 2013 سواء أكان في العمق المصري داخل العاصمة والمحافظات أو في سيناء وتم حصاره لاضيق الحدود بسبب جهود الدولة في شمال سيناء .

ولفت عبد العزيز، خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشةON :إلى أن مسلسل الاختيار أحدث نقلة فكرية تنعش ذاكرة المصريين وتحمي الاجيال القادمة من التأثر أو السقوط فريسة لما تقوم به جماعة الاخوان الارهابية على مدار سنوات من نشر الاكاذيب".

أكمل: "يحاولون إدعاء المظلومية التاريخية والصحيح ليس لهم علاقة سواء بدين أو سياسة وماحدث في 30 يونيو بمختلف إنتماءه خرج ضد الاخوان لحماية الهوية المصرية "

 وأوضح أن ردة فعل الاخوان منذ بداية طرح البرومو الخاص بالاختيار 3 ووصولاً إلى الحادثة الارهابية اليوم يعكس بما لايرقى إلى الشك أن الارهابية تعاني ألماً شديد ً لانهم جزء من عملهم وشغلهم الشاغل اللعب على وتر الوعي خاصة الاجيال القادمة عبر خطابات تدعي المظلومية التاريخية " .

وشدد أن فترة حكم الاخوان لمدة عام شهدت إنكشافاً أعقبها إنكشاف أكبر بعد سقوطهم وقيل في تصريحات رسمية في بؤرة رابعة الارهابية وأعقبها العمليات الارهابية مثل إإتيالل النائب العام ومحاولة إغتيال وزير الداخلية السابق ".