الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يتقدم ببلاغ ضد مدرب حراس مرمى بسبب التشهير باسمه

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 10:22 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، أن تقدم ببلاغ للنائب ضد أحد مدربي حراس المرمى والذي لم يذكر اسمه بسبب التشهير باسمه.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج الإذاعي عبر إذاعية "أون سبورت إف إم": "كله إلا السمعة، الفترة الأخيرة شهدت ربط بين اسمى وبين بعض الأندية الصاعدة للدورى الممتاز مثل البنك الأهلى وسيراميكا وتم الزج باسمى بأنى سبباً فى انتقال بعض المدربين أو اللاعبين لهذه الفرق وهى أمور ليست صحيحة على الإطلاق".

وأضاف: "مش ذنبى إن فى مدرب حراس مرمى كان عايز يشتغل ولما معرفش بدأ يطعن فى سمعتى، وأنا اتعودت مردش على مثل هذه التفاهات وعلى الفور سملت المحامى الخاص بى البوستات التى نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى فى هذا الشأن وطلبت منه تقديم بلاغ للنائب العام وهو ما حدث بالفعل".

ومن جانبه اتجه شوبير بحديثه إلى مباراة منتخب مصر وتوجو  قائلًا: "صلاح معندوش مانع يحصل على الشارة، إذا تم اتفاق بين الجهاز الفنى واللاعبين لحصوله عليها الفترة المقبلة".

وتقام مباراة منتخب مصر الأول أمام توجو يومى 14 و17 نوفمبر الجارى فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.