الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوداد يسحق بترو أتلتيكو بثلاثية ويقترب من نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 07/مايو/2022 - 05:15 م
الوداد المغربي وبترو
الوداد المغربي وبترو اتليتكو

حقق الوداد المغربي، الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي، بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا" في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الوداد بالهدف الأول عن طريق اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة 16، من خلال تسديدة رائعة من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك بعد أن لمست رأس مدافع بترو أتليتكو.

وفي الدقيقة 45 سدد يحيى جبران قذيفة من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى اليمنى لحارس الفريق الأنجولي، ومن خلال كرة رائعة ثنائية بين زهير وبينزا، سجل الأخير الهدف الثالث للوداد المغربي في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وقلص بترو أتلتيكو الفارق في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب جوب، بعد أن سدد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، وسط غفلة من دفاع الوداد، لتسكن الشباك دون أن يقترب منها أحد.

وشهدت المباراة طرد سواريز دا سيلفا لاعب بترو أتلتيكو، بعد تدخله على لاعب الوداد بدون كرة أمام الحكم، ليقوم الأخير بإشهار البطاقة الحمراء له في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر الشوط الثاني.

وتقام مواجهة الإياب بين الوداد وبترو أتليتكو على ملعب مركب محمد الخامس يوم الجمعة المُقبل الموافق 13 مايو الجاري، يذكر أن المتأهل من مباراة الوداد وبترو أتليتكو سيلتقي مع الفائز من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نهائي دوري الأبطال.