الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قدم الأهلي أمام الأندية الجزائرية قبل لقاء وفاق سطيف؟

السبت 07/مايو/2022 - 04:55 م
الاهلي
الاهلي

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إختباراً صعباً عندما يستضيف وفاق سطيف الجزائري، في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب "الأهلي we السلام"، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة اليوم تحمل رقم "22" في تاريخ مواجهات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الأندية الجزائرية، في مختلف البطولات، كان من نصيب الوفاق 5 مباريات.

خاض النادي الأهلي 21 مباراة أمام الأندية الجزائرية في مختلف المسابقات، وحقق النادي الأهلي 10 انتصارات، أمام الأندية الجزائرية، في مختلف المسابقات، وخسر في 6 مواجات، وتعادل في 5 مباريات، سجل المارد من خلالها 25 هدف في حين اهتزت شباكه 17 مرة.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا، وشهدت القائمة غياب عمرو السولية، ومحمد عبد المنعم، للإصابة، وصلاح محسن، وحسام حسن، ورامي ربيعة، لأسباب فنية.

ويسعى الأهلي لتحقيق فوزاً مقنعاً في مباراة اليوم يعزز من آماله في التأهل للمباراة النهائية قبل السفر إلى الجزائر لخوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل بملعب "5 يوليو"، كما يتطلع لمصالحة جماهيره الغاضبة بعدما فشل في تحقيق الفوز بأخر 3 مباريات بمسابقة الدوري العام.