الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يستهدف إنجاز أوين في مباراة ليفربول وتوتنهام

السبت 07/مايو/2022 - 01:42 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يسعى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية والشخصية مع نادي ليفربول الذي يستضيف توتنهام، في التاسعة مساء اليوم، قمة مباريات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفي حال تسجيله في مباراة اليوم، فسيكون ذلك هدفه رقم 118 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع ليفربول، ليعادل رقم مايكل أوين، ولا يتفوق عليه سوى روبي فاولر (128 هدفا) وستيفن جيرارد (120).

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 82 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، ويملك في رصيده 61 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الرابع الذي يملك في رصيده الآن 43 نقطة، محتلاً المركز الرابع.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة رحلة مطاردة مانشستر سيتي في الصدارة، بينما يرغب توتنهام في خطف النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.