الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يكشف مدة غياب محمد فوزي عن التدريبات

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 09:35 ص
محمد فوزي حارس الاسماعيلي
محمد فوزي حارس الاسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي، أن محمد فوزي حارس الفريق الكروي الأول لـ"الدراويش"، يعاني من آلام قوية فى مفصل الركبة.

وقال الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلى، "بعد خضوعه لجلسات العلاج تم عرض الحارس على الدكتور أحمد عبد العزيز استشاري جراحة العظام والمفاصل الصناعية الذي أكد سلامته وحاجته لخوض تدريبات تقوية على أن ينتظم بعدها بالتدريبات الجماعية"، مضيفاً، "محمد فوزى سيخضع لتدريبات تقوية على مدار عشرة أيام، سيكون بعدها جاهزًا للمشاركة بالتدريبات بشكل طبيعي ضمن صفوف الفريق".

من ناحية أخرى، نفى خالد القماش، مدير قطاع الناشئين ،عضو لجنة التعاقدات بالنادي الإسماعيلي ما نشر فى بعض المواقع بشأن تقديم استقالته ورفضه الإستمرار بزعم وجود خلافات مع البرازيلى، هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق الأول.

وأضاف، "أتطلع دائما لخدمة بيتى فى أى مقعد، لم أصرح عبر أى موقع ولا أنوى تقديم استقالتى فى العمل التطوعى، أبذل قصارى جهدي من أجل العمل جليا على تطوير قطاع الناشئين والسعي فى استمراره لدعم الفريق الأول بلاعبين مميزين يكونوا قادرين على الدفاع عن قميص الفريق بأفضل شكل يرضي طموحات الجماهير".

وأتبع حديثه، "مستمر ايضا في عملى ضمن لجنة التعاقدات التى تعمل ليل نهار وعلى مدار الساعة بغية اختيار اللاعبين التى تصلح لإرتداء قميص النادى على كافة الاصعدة سعيا لتعديل مسار الفريق نحو الآفضل وعودته للمنافسة على الالقاب من جديد".

وأتم حديثه موجها رسالة للجماهير :"أتمنى منهم مساندة الفريق وعدم الإنسياق وراء تلك الانباء التى تستهدف إحداث بلبلة وتعطيل مسيرة الفريق الذى بدأ يخطو خطوات جادة بغرض عودته لمكانته الطبيعية بين الكبار وهو ماسيظهر نتاجه خلال منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدورى المحلى والبطولة العربية"