الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حريق هائل يلتهم حظيرة للمواشي بمدينة بيلا في كفر الشيخ

السبت 07/مايو/2022 - 12:55 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

التهمت النيران حظيرة للمواشي، بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وتم تحرير محضر بالواقعة ويجري العرض على النيابة العامة، والتي ستتولي مباشرة التحقيق. 

كانت غرفة العمليات بإدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن كفرالشيخ، تلقت بلاغاََمن أحد الأشخاص يفيد بنشوب حريق هائل، بإحدى حظائر المواشي بمدينة بيلا، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان الواقعة المبلغ بها، وتم منع النيران من الامتدات لمحصول القمح الموجود في الارض والتي بها الحظيرة.

وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًاَ، من المقدم فتحي رزق، مأمور قسم بيلا، والرائد ضياء الدين محمد راشد، مضمونه، بورود بلاغ لشرطة النجدة باندلاع حريق بحظيرة للمواشي ملك المدعو "الشربيني. ع. أ. ب" 65 عام، مقيم بمدينة بيلا.

وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية ولكن النيران التهمت الحظيرة بالكامل وتم نقوب عدد 7 رؤس ماشية، من بينهم 4 كانوا على وشك والولادة، بينما تتخطى نسبة الخسائر 250 ألف جنيه، حيث تم تحرير محضر يحمل رقم 1105 إداري بقسم الشرطة، على أن يتم عرض المحضر على النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق.

كما أمر اللواء خالد المحمدي، بسرعة عمل التحريات حول الواقعة وظروفها وملابستها، بالإضافة إلى انتداب فريق من الأدلة الجنائية لمعرفة ما إذا كان هناك شبهة الجنائية من عدمه.