الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف.. غياب "السولية" و"عبد المنعم"

الجمعة 06/مايو/2022 - 08:07 م
الأهلي
الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة وفاق سطيف ضمن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق فوز مريح على ملعبه ووسط جماهيره قبل لقاء الإياب الذي سيلعب في الجزائر، بينما يريد وفاق سطيف تحقيق نتيجة إيجابية خارج دياره.

قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وديانج ومحمد أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

تدريبات الأهلي

خاض النادي الاهلي تدريبه الأخير اليوم على ملعب "مختار التتش"،  قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، ضمن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وحرص موسيماني على الاجتماع مع لاعبي الأهلي قبل بداية المران لشرح لهم التعليمات الأخيرة قبل مواجهة وفتق سطيف، وتحدث معهم في بعض الأمور الفنية والخخطية وبعض الأخطتاء الذي لا يريد تكرارها خلال المواجهة الهامة غداً.

وقام موسيماني بشرح بعض  من خطورة لاعبي وفاق سطيف بالفيديو، مؤكداً لهم أن يكونوا في كامل التركيز حتى يحققوا نتيجة إيجابيه على ملعبهم ووسط جماهيرهم.