الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مؤتمر صحفي لتقديم إيهاب جلال الأحد المقبل

الجمعة 06/مايو/2022 - 04:55 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، مؤتمرا صحفيا في تمام الثانية ظهر الأحد المقبل الموافق 8 مايو بمقر الإتحاد، لتقديم ايهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب  مصر.

ويأتي المؤتمر الصحفي للإعلان عن جهاز المنتخب المعاون وكافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، والتقديم الرسمي لإيهاب جلال لقيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

واعلن اتحاد الكرة التعاقد مع إيهاب جلال بشكل رسمي، وانتهي المدرب من عمله في بيراميدز عقب مباراة مازيمبي الكونغولي، ضمن ربع نهائي كأس الكونفدرالية، والتي خرج على أثارها من البطولة.

إيهاب جلال يوصي بضم حمد إبراهيم لجهاز منتخب مصر بعد إقالته من الإسماعيلي

رحل حمد إبراهيم من تدريب الإسماعيلي، بعد الخسارة الأخيرة أمام طلائع الجديش بهدف نظيف، ليستقر مسئولوا الإسماعيلي على إقالته من تدريب الدراويش، وتوجيه الشكر له.

ويرغب إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في ضم حمد إبراهيم لجهازه المعاون، حيث كان يعمل الثنائي مع بعضهما في بيراميدز، وفي كل محطات إيهاب جلال التدريبية يفضل الإستعانة بحمد إبراهيم.
ورفض مسئولوا اتحاد الكرة في وقتاً سابقاً من قبل على طلبات إيهاب جلال بضم جهازه الفني الذي يضم حمد إبراهيم، ليتم حينها الاستقرار على عدم التعاقد مع إيهاب جلال، والتعاقد مع كيروش بدلاً منه.