الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. كاف يعاقب مازيمبي بسبب مباراة بيراميدز

الجمعة 06/مايو/2022 - 01:29 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن نادي مازيمبي الكونغولي توقيع عقوبة عليه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب شغب جماهيره خلال لقاء بيراميدز، الذي أقيم يوم 24 أبريل الماضي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وقال نادي مازيمبي في بيان رسمي: "سوف يخوض مازيمبي مباراة نهضة بركان المقبلة بحضور 37% من سعة المدرجات (5000 متفرج)، بناء على قرار الكاف، بسبب بعد إلقاء الجماهير المقذوفات واقتحام أرض الملعب بعد مباراة الفريق أمام بيراميدز".

وتابع البيان:" إنها ضربة حقيقية لفريق مازيمبي الذي كان يأمل في خوض مباراة الذهاب في نصف النهائي أمام 16 ألف متفرج، بعدما وافقت السلطات المحلية على ذلك".

وتأهل مازيمبي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة بطولة الكونفدرالية، بعد التعادل مع بيراميدز “سلبيا” في لقاء الذهاب بالقاهرة، والفوز عليه بهدفين دون رد، في لقاء الإياب.

ويستضيف فريق مازيمبي نظيره نهضة بركان المغربي، بعد غد الأحد، في تمام الثالثة عصرا، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكونفدرالية.

ويذكر أن الرجاء المغربي هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية، حيث تفوق على شبيبة القبائل الجزائري 2-1 في المباراة النهائية.