الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرمان من فيريرا ثنائي الزمالك خارج الفريق بنهاية الموسم (خاص)

الخميس 05/مايو/2022 - 09:16 م
مصر تايمز

خرج الثنائي محمد أوناجم ورزاق سيسيه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات المدير الفني للفريق جيسفالدو فيريرا خلال مباريات الفريق بالموسم الحالي.

وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن فيريرا غير مقتنع بالثنائي، وبالتالي طلب الاستغناء عنهم بنهاية الموسم، وبالفعل لا يعتمد المدرب البرتغالي على اللاعبان خلال مواجهات الفريق الماضية، حيث لم يشارك رزاق سيسيه سوا لدقائق معدوده، ومحمد أوناجم الذي بات خارج قائمة الزمالك بالمباريات الأخيرة.

ويرى فيريرا أنه يجب على الزمالك التعاقد مع لاعبين محترفين أفضل من الثنائي، وأنه وضع في خططه عدم الاعتماد عليهم، وشراء ثنائي محترف بدلاً منهم.

وسينتهي عقد رزاق سيسيه بنهاية الموسم، ولم يجدد مسئولوا الفريق له حتى الأن، أي سيرحل عن الفريق بشكل مجاني، وسيكون الاتحاد السكندري الوجهة الأقرب له، بينما محمد أوناجم اقترب من الرحيل إلى الوداد المغربي.

والجدير بالذكر أن الزمالك فاز على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد "المقاولون العرب"، في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة يحتل بها صدارة البطولة.